مدينة الحراك

نشكر لك هذه الزيارة إذا رغبت بالتسجيل فمرحباً بك في أسرة المنتدى

منتدى مدينة الحراك

الموقع الجديد لمدينة الحراك انسخ الرابط من فضلك http://www.horakcity.net/vb

المواضيع الأخيرة

» مهم جدا للادارة
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالجمعة يناير 21, 2011 12:01 pm من طرف محمد تيسير

» الى جميع الأعضاء الرجاء القراءة والرد
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالأحد يناير 16, 2011 11:33 pm من طرف محمد السلامات

» ارجع الى الله وراجع نفسك
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالأحد يناير 16, 2011 11:16 pm من طرف محمد السلامات

» الى الاعضاء الجدد والزوار
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالأحد يناير 16, 2011 11:22 am من طرف Admin

» فوز نادي الحراك على نادي طفس 1/4
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالأحد يناير 09, 2011 9:09 pm من طرف طلاس السلامات

» مبروك الفوز
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالأحد يناير 09, 2011 9:02 pm من طرف طلاس السلامات

» 100 حكمة من كتاب حكم السابقون والاحقون
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 12:43 pm من طرف لؤي الزامل

» ابتسامات من التاريخ
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 12:36 pm من طرف لؤي الزامل

» عبارات في قمة الروعة
قصة المثل يلي بعرف بعرف Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 12:31 pm من طرف لؤي الزامل


    قصة المثل يلي بعرف بعرف

    avatar
    فراس السلامات

    عدد المساهمات : 75
    تاريخ التسجيل : 25/11/2010

    قصة المثل يلي بعرف بعرف Empty قصة المثل يلي بعرف بعرف

    مُساهمة  فراس السلامات في الثلاثاء يناير 04, 2011 9:16 pm

    يقال ان فلاحا عندما انتهى من موسم الحصاد وكان المحصول عدس وكان كل يوم يراقب محصوله في الليل وذات يوم اتت ابنته لتراقب بدل عنه ليستريح في البيت وكان لابنته عشيقا يذهب اليها الى مكان المحصول فانتبه لذلك الفلاح وراقبهم وعندما شاهده مع ابنته هرب واخذ معه كمية من العدس وفر هاربا الى القرية وعندما شاهده الناس سالوه لماذا تركض قال ان الفلاح يطارده لانه سرق كمية من العدس وبعد ذلك جاء الفلاح وراءه فلاموه على المطاردة من اجل كف عدس سرقه فقال المثل الشعبي المعروف



    يلي بعرف بعرف ويلي ما بعرف بقول كف عدس

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 21, 2019 4:36 am