مدينة الحراك

نشكر لك هذه الزيارة إذا رغبت بالتسجيل فمرحباً بك في أسرة المنتدى

منتدى مدينة الحراك

الموقع الجديد لمدينة الحراك انسخ الرابط من فضلك http://www.horakcity.net/vb

المواضيع الأخيرة

» مهم جدا للادارة
الجمعة يناير 21, 2011 12:01 pm من طرف محمد تيسير

» الى جميع الأعضاء الرجاء القراءة والرد
الأحد يناير 16, 2011 11:33 pm من طرف محمد السلامات

» ارجع الى الله وراجع نفسك
الأحد يناير 16, 2011 11:16 pm من طرف محمد السلامات

» الى الاعضاء الجدد والزوار
الأحد يناير 16, 2011 11:22 am من طرف Admin

» فوز نادي الحراك على نادي طفس 1/4
الأحد يناير 09, 2011 9:09 pm من طرف طلاس السلامات

» مبروك الفوز
الأحد يناير 09, 2011 9:02 pm من طرف طلاس السلامات

» 100 حكمة من كتاب حكم السابقون والاحقون
الأربعاء يناير 05, 2011 12:43 pm من طرف لؤي الزامل

» ابتسامات من التاريخ
الأربعاء يناير 05, 2011 12:36 pm من طرف لؤي الزامل

» عبارات في قمة الروعة
الأربعاء يناير 05, 2011 12:31 pm من طرف لؤي الزامل


    من عجائب وغرائب ما قرأت

    شاطر
    avatar
    لؤي الزامل

    عدد المساهمات : 98
    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    العمر : 27

    من عجائب وغرائب ما قرأت

    مُساهمة  لؤي الزامل في السبت ديسمبر 11, 2010 4:52 pm

    من عجائب وغرائب ما قرأت ...
    فيتنامي ينام بجوار زوجته المتوفاة منذ خمسة اعوام
    قالت صحيفة الكترونية إن رجلا فيتناميا حفر قبر زوجته وظل ينام بجوارها طوال خمسة أعوام لأنه يرغب في معانقتها. وذكرت صحيفة Vietnamnet.vn أن الرجل البالغ من العمر 55 عاما فتح قبر زوجته في عام 2004 وغطى رفاتها بالطين بحيث تبدو في شكل امرأة ووضع عليها ثيابا ثم نقلها الى فراشه.وقال الرجل الذي يدعى لو فان للموقع الالكتروني انه بعد وفاة زوجته في عام 2004 ظل ينام على قبرها ولكن بعد قرابة 20 شهرا انتابه القلق من الامطار والرياح والبرد ولذا قرر ان يحفر نفقا في القبر " لينام معها".واكتشف الابناء الامر ومنعوه من الذهاب الى القبر ولذلك قرر ان يستخرج الرفات وينقلها للمنزل.
    تزوج ابنته للحصول على الإقامة في بريطانيا
    كشفت صحيفة ديلي ميل أن رجلا نيجيريا يعمل في وزارة الداخلية البريطانية تزوج ابنته ليمكنها من الحصول على الإقامة في المملكة المتحدة. وقالت الصحيفة إن الفضيحة غير العادية التي فجرها جليلي أديسانيا البالغ من العمر 54 عاما بعلم وزارة الداخلية التي غض وزيرها الطرف عنها. واضاف ان أديسانيا المقيم في بريطانيا منذ أكثر من 30 عاما والحاصل على جنسيتها تزوج ابنته كاريموتو أدنيكي لتمكينها من الإقامة في بريطانيا , واستدعاء زوجها واطفالها الأربعة من نيجيريا للعيش معه. واشارت الصحفية إلى أن اديسانيا الذي جاء إلى بريطانيا عام 1976 سافر إلى نيجيريا في التاسع والعشرين من مايو 2007 وعقد بعد بضعة أيام مراسم زفاف وهمية على ابنته في مكتب لتسجيل الزواج في لاغوس.
    ونسبت الصحيفة إلى مصدر مطلع قوله "ان اديسانيا دفع أموالا لأشخاص لحضور حفل الزفاف لكي يقنع المفوضية العليا البريطانية في لاغوس بأن الزواج حقيقي ومنحت المفوضية في اكتوبر 2007 تأشيرة زيارة إلى بريطانيا لمدة عامين إلى كاريموتو¡ التي أخفت عن المفوضية حقيقة أنها متزوجة أصلا ولديها أربعة أطفال". وذكرت الصحيفة أن كاريموتو زورت عمرها بإضافة عشر سنوات إليه بوثيقة الزواج لاخفاء الفارق الكبير في السن بينها وبين والدها الزوج المفترض, وتأمل الآن بعدما انتهت مدة تأشيرة زيارتها الشهر الماضي ان تمنحها وزارة الداخلية حق الإقامة الدائمة في بريطانيا.
    إعدام قرد
    في عام1705 وصل قرد على متن زورق صغير الى شاطيءوست هارتبول بانجلترا.. فقضت محكمة عسكرية باعدامه شنقاً ، بتهمة التجسس لحساب فرنسا.
    هدية
    ملك ايطاليا فيكتور ايمانويل الثاني اهدى صديقاً له في إحدى المناسبات أحد أضافر قدمه، داخل إطار من الذهب، ومرصعاً بالماس .
    الاختيار
    كان الإغريق يختارون شخصاً له رأس ضخم، ويحلقون شعر رأسه، ويكتبون على رأسه، ثم يترك الى ان يطول شعره، ويرسل الى المكان المنشود.. فإذا وصل، يقص شعره مرة ثانية.. فتقرأ الرسالة .
    سليطة لسان( صوفيا ريا وولف ) أمرت أحد المشهورين بالوشم لرسم صورة زوجها على لسانها كالوشم ، لأنها كانت السبب في موته بتذمرها المستمر ولسانها السليط.
    معمر
    معمر من الصين إسمه ( آه _ كواي ) من مدينة كانسو رأى بعينيه أحفاده حتى الجيل العاشر . فقد عرف ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابنه
    وقد عاش في عصر ( السعادة الذهبية ) وعندما كان الإمبراطور الصيني آنذاك يبحث عن أسعد رجل في إمبراطوريته ، قدم إليه هذا الجد مؤسس الأسرة الكبيرة فقد كان له ( 130 ) حفيداً سنة ( 1790 )
    أقوى صوت بشري
    أقوى صوت بشري كان لرجل إنجليزي مات في العقد الثامن من عمره كان يقف في مزرعته التي تبعد ثلاث كيلومترات عن داره ثم ينادي زوجته ( جهزي العشاء ) وما إن يصل الدار حتى يجد كل شي جاهزاً في انتظاره
    غرس الدبابيس في الجسم
    من التسليات الشعبية الغريبة الشائعة بين سكان منطقة ( فوتافا ) في بوهيميا مباراة غرز الدبابيس لمعرفة أفضل ( مدبسة ) بشرية وقد استطاع ( باغرو ) ملك إحدى القبائل الغجرية المحلية أن يضرب الرقم القياسي سنة ( 1938 ) وذلك بغرزه ( 3200 ) دبوس في ذراعه وإبقائها مدة ( 31 ) ساعة متواصلة ومنذ ذاك لم يتمكن أحد من تحطيم هذا الرقم القياسي ، كما لم يستطع أحد ذلك من قبل.
    avatar
    محمد تيسير

    عدد المساهمات : 82
    تاريخ التسجيل : 25/11/2010
    العمر : 37
    الموقع : http://www.facebook.com/home.php?#!/

    رد: من عجائب وغرائب ما قرأت

    مُساهمة  محمد تيسير في السبت ديسمبر 11, 2010 5:03 pm

    فعلا امور غريبه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 1:10 pm